جريمة «بعد العشاء».. يُهشم رأس خفير لسرقة 500 جنيه

المتهم
المتهم

لعب الشيطان في رأس نجار مسلح، وقرر أن يتقمص دور «عشماوي»، وقابل الإحسان بالخسة والدنائة، عندما أزهق روح خفير، طمعًا في أمواله ومتعلقاته.. بجدعنة المصريين، استقبل خفير أحد الأشخاص، حضر للسؤال عن فرصة عمل، وقدم له وجبة العشاء، وجلسا يتناولان الطعام سويًا. 

دقائق معدودة، نجح فيها «الشيطان» في تغيير فكر الضيف، ووسوس له بأن يتخلص من الخفير الغلبان، الذي لم يكن يعلم، أنه سيدفع حياته ثمنًا لما فعله من خير، تجاه شخص غاب ضميره وانعدمت الرحمة من قلبه. 

علامات النعاس بدأت تظهر على وجه الخفير، وفي المقابل يترقب الآخر، أن تغفل عيناه، وبعد ما تأكد من استغراقه في النوم، انهال على رأسه بقطعة حديدية، حتى أغرقت دماء ضحية الغدر الأرض، واستولى الجاني على مبلغ 500 جنيه وفر هاربًا. 

تلقى مركز شرطة قليوب، بلاغًا من مالك مخزن أخشاب، باكتشافه مقتل الخفير الخصوصي للمخزن.. وبالعرض على اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أمر بتشكيل فريق بحث، لكشف غموض الجريمة، وتوصلت التحريات بمشاركة إدارة البحث الجنائي بأمن القليوبية، برئاسة اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه نجار مسلح مقيم تلا بالمنوفية.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع ضباط إدارة البحث الجنائي، بأمن المنوفية، أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات، أقر بها، واعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة، وقرر حضوره للمخزن المشار إليه رفقة شقيقه، للتوسط له للعمل وعقب انصراف العمال، قام بالمبيت رفقة المجنى عليه، لبعد المسافة عن محل سكنه.

وأثناء تناولهما وجبة العشاء، اختمرت في ذهنه فكرة التخلص من المجنى عليه، والاستيلاء على متعلقاته الشخصية، فقام بالتعدي عليه بالضرب بقطعة حديدية، محدثًا إصابته التي أودت بحياته، واستولى منه على مبلغ 500 جنيه، وهاتفه المحمول، وقام بإلقاء كمية من الأخشاب على جثته، لإخفاء جريمته وهرب. 

اقرأ أيضا| حكايات الحوادث| الزوجة الثانية.. ضحية نار الغيرة‎